فتـاة المـارينز

ـــــــــــــــــــــــــــــ

 

|مقالات| بندق |

صورة المجندة الامريكية التي تم وتسريبها كواحدة من طلائع المارينز الذي سيحط على أرض اليمن هي في الحقيقة جزء من الحرب النفسية المقصودة

والمدروسة في أعرق مدارس الحرب النفسية في العالم

وهي تماثل عملية رمي قنبلة إنشطارية تتناثر شظاياها في كل مكان لتنغرس في الرؤوس والأفئدة ..

تسريب الصورة هو نوع من تكسير الحواجز وتهيئة التربة النفسية والذهنية لغرس هذه الشتلة الأمريكية في العقل والقلب اليمني كقوة ناعمة جميلة لطيفة ملائكية .

جسد غض بض جميل متناسق وملامح طفولية و عيون ترفرف في فضائها اسراب من حمامات السلام وشفاه يعجز أبرع الرسامين عن مشابهته وصدر نافر يحمل حنان ودفء الكون كله . هذا هو المارينز الامريكي الجميل الذي يهدف التسريب لخلقه .

فالهدف من الحرب النفسية هو التأثير على مشاعر وعواطف الإنسان المستهدف و على عقله ومواقفه ،

و تمثل الصورة عموما واحدة من أهم أدوات الحرب النفسية و أصبحت تفوق الكلمة وتختصر الكثير منها . ومن يتابع الردود في الفيس بوك يدرك أن المارينز اقتحم القلوب والعقول واستولى على الأذهان والألباب وتموضع في حشاشات قلوب البعض وسكن في نخاعه الشوكي دون أن يحس . لقد احتل المارينز لاشعورنا دون مقاومة تذكر حتى لو اتخذ شكل الفكاهة والنكات .

سقطت الحصون النفسية ، تكسرت الحواجز ،محيت الصورة الحقيقية للمارينز الأمريكي \وجه السفاح القاتل المجرم

فهذا الصورة الفاتنة تشبه ما يفعله الكائن الفضائي البشع في أفلام الخيال العلمي حين يظهر بصورة إمرأة فائقة الجمال تغوي رجال كوكب الأرض في حين أن صورته الحقيقة تثير الاشمئزاز والتقزز .

ما ادعو له هو التنبه والتنبه فهذا العالم لا يعبث ويعرف كيف يتلاعب بالوعي .

# A .G .N| وكـالـة الـجبـل الاخـبـاريـة |