باجبع رئيساً لقطاع الشباب والطلاب بحضرموت

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 

مكلا الغد / متابعات 


أعلنت سكرتارية قطاع الشباب والطلاب م / المكلا عن سحب الثقة من الأخ محمد جمال التوي وإعفائه من منصبه كرئيس للقطاع الشباب والطلاب بمديرية المكلا وتكلف الأمين العام أحمد صالح باجبع بمهام رئيس قطاع الشباب والطلاب م / المكلا
جاء ذلك في بيان صادر عن إجتماع السكرتارية فيما يلي نصه :

=========================

بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى ( وأمرهم شورى بينهم ) وإنطلاقاً من العمل الموسسي المنظم الذي نتهجه في قطاع الشباب والطلاب بمجلس الحراك السلمي بمديرية المكلا م / حضرموت .
إجتمعت هيئة وسكرتارية قطاع الشباب والطلاب بمديرية المكلا بخصوص التجاوزات التي يقوم بها الأخ محمد جمال التوي والتي يحاول من خلالها الإخلال بالعمل المنظم داخل القطاع وإدخال أعضاء القطاع في صراعات تهدف إلى شق الصف وزرع الفتن بين الشباب .

وبناء على ذلك ناقشت السكرتارية ذلك بحضوره الشخصي إلا أن الأخ محمد التوي رفض الرد على الأسئلة التي وجهت إليه من قبل هيئة الرئاسة والسكرتارية وقام بالإنسحاب من الإجتماع خلال طرح الحاضرين له الإسئلة التي تختص بالتجاوزات التي يقوم بها .

وعلى هذا أصدرت السكرتارية عدد من القرارات الهامة المختصة بالأمور التنظيمية للقطاع خلال المرحلة القادمة وهي كالتالي .
1- صادقت السكرتارية على البيان الصادرعن هيئة رئاسة قطاع الشباب والطلاب م / المكلا الصادر يوم الثلاثاء 11 سبتمبر .
2- بالأغلبية سحب الثقة من الأخ محمد جمال التوي وإعفائه من منصب رئيس قطاع الشباب والطلاب م / المكلا .
3- تكليف الأمين العام الناشط أحمد صالح باجبع بمهام رئيس قطاع الشباب والطلاب م / المكلا مع الإحتفاظ بمنصبة كأمين عام إلى أن تتم إستكمال الإنتخابات في بقية مناطق مديرية المكلا .

وفي الأخير يتعهد قطاع الشباب والطلاب بمجلس الحراك السلمي لتحرير الجنوب بالثبات على هدف التحرير والإستقلال حتى إستعادة دولتنا الجنوبية المحتلة .
المجد والخلود لشهداء
الشفاء العاجل لجرحانا
الحرية للأسرى والمعتقلين
صادرعن سكرتارية قطاع الشباب والطلاب بمجلس الحراك م / المكلا
يوم الأحد 16 سبتمبر2012م

...............