باوزيـر خلفـاً للدينـي

قـرار مرتقـب بإقالـة الدينـي وتعييـن باوزير محافظ لحضرمـوت

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مكلا الغد / خاص

علمت "وكالـة الجبـل الإخباريـة " من مصادر موثوقة عن توجة للرئيس هادي لإصدار قرار بتعيين عبد الرحمن باوزير محافظ لحضرموت خلفاً للأستاذ خالد سعيد الديني الذي شغل منصب محافظ حضرموت منذوا إندلاع الإحتجاجات الشعبية باليمن مطلع العام الماضي

وذكرت المصادر ان القرار سيصدر خلال الايام القادمة ضمن حزمة قرارات وصفت بالمهمة من بينها تعيين باوزير محافظ لحضرموت خلفاً للديني .

المحافظ الجديد باوزير ينتمي للحزب الاشتراكي فيما كان يراهن حزب الاصلاح على تعيين محافظ إصلاحي لحضرموت وسببت إستقالة خالد الديني في مايو من هذا العام , سبب إرتباك بالمحافظة وتظاهر حينها عشرات الالاف من المواطنين رفضاً لقرار الديني وصدر قرار لاحق من الرئيس هادي برفض الاستقالة .

التخوفات نابعة من شكوك لدى المواطنين من إقدام سلطة صنعاء على تعيين محافظ إصلاحي وهو مايرفضة أبناء حضرموت وعبروا عن ذالك في اكثر من مناسبة أخرها إزالة اهالي المكلا لساحة التغيير التي تتبع حزب الاصلاح وحضر اي نشاط لحزب الاصلاح داخل مدينة المكلا .

الجدير بالذكر ان محافظة حضرموت عاشت خلال الاشهر الماضية حالة من الإنفلات الامني وعدم الإستقرار نتيجة لتمدد نشاط تنظيم القاعده المدعوم من حزب الاصلاح وادت غارات امريكية خلال الاسابيع الماضية إلى مقتل اكثر من 30 مواطن حضرمي

بينهم شقيق القيادي الاصلاحي صلاح باتيس .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الخميس : 13سبتمبر 2012 السـاعة 5 ص

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وكـالـة الـجبـل الاخـبـاريـة

..............................

إعـلام يسـابق الـحـدث

ــــــــــــــــــــــــــــــــ