اول معلـق حضـرمـي بقنـاه الجزيـره الرياضيـة

حسـن العيـدروس يتوجـة للدوحـة للعمـل كمعلـق رسمـي وغـداً يصـدح صوتـة في سمـاء الجزيـره

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

مكلا الغد  / متابعات

غادر المعلق الحضرمي حسن عبدالقادر العيدروس مدينة تريم متوجها إلى العاصمة القطرية الدوحة للعمل بقناة الجزيرة الرياضية بعد أن تلقى دعوة رسمية من إدارة القناة.

ويلتحق العيدروس بكوكبة معلقي ا
لقناة المتميزين وتسند إليه مهمة تعليق المباريات كان أولها تعليقه يوم الأربعاء الفائت على مباراة الميريا vs ريال مورسيا في كأس ملك أسبانيا حيث أبدع العيدروس كعادته في إقناع الجميع بعلوا موهبته في مجال التعليق الرياضي.

المعلق العيدروس عبر عن سعادته الغامرة بتعليقه على قناة الجزيرة الرياضية قائلا: "وأخيراً تحقق حلمي المنشود منذ عشر سنوات تقريباً بالتعليق في اكبر وأروع قناة رياضية قناة الجزيرة".

حاز العيدروس على الترتيب الثاني في بطولة معلقي الخليج والتي شارك فيها أكثر من 300 معلق رياضي من دول الخليج واليمن والعراق. وليسطع نجمه حينها مما جعل القنوات الرياضية تهتم بالتعاقد معه غير أن قناة الجزيرة الرياضية كانت السبّاقة في استقطاب العيدروس ليكون تحت التجربة.

هذا وسيكون المعلق العيدروس هو المعلق الرسمي لمباراة نيويورك رد بلوز vs وكولمبوس كرو ضمن مباريات الدوري الأمريكي والتي ستأتي غداً السبت الساعة الثانية ليلاً أي مصباح الأحد، بالتوفيق للمعلق التريمي المبدع حسن العيدروس في مهمته بكابينة التعليق في أفضل وأشهر قناة رياضية عربية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

تقرير : عبدالله بن حميدان

# A .G .N| وكـالـة الـجبـل الاخـبـاريـة |

إعـلام يسـابق الـحـدث

ــــــــــــــــــــــــــــــــ

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,